Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

قم بإثارة عمليات خدمة العملاء الخاصة بك

يقوم Zoho Desk بتحويل خدمة العملاء وتوجيه العمليات التجارية من خلال تقديم حل مكتب مساعدة يراعي السياق. ويساعد ذلك على زيادة إنتاجية الوكيل إلى الحد الأقصى وتحسين تجربة العملاء وتعزيز الولاء.

إدارة التذاكر وطلبات العملاء

يساعدك Zoho Inventory على تنظيم العناصر وطلباتك وتخصيصها وتجميعها. يمكنك الحصول على رؤية كاملة لتفاصيل المخزون الخاص بك، بما في ذلك المخزون المتوفر والمخزون الملتزم به والعناصر المتاحة. يتم تحديث وحدة العناصر تلقائيًا عند تنفيذ الطلبات.

قم بتعزيز فريقك باستخدام الذكاء الاصطناعي

باستخدام Zoho Inventory، يمكنك إدارة العديد من المستودعات وتتبع عمليات نقل المخزون فيما بينها وإنشاء تقارير مفيدة. أضف مستودعات متعددة إلى نظامك وراقب حركة المخزون بين متجرك ومستودعاتك، كل ذلك من منصة واحدة.

قم بتمكين عملائك من خلال الخدمة الذاتية

اسمح لعملائك بالعثور على الإجابات بسرعة من خلال دمج إمكانات الخدمة الذاتية في موقع الويب الخاص بك وتطبيقات الهاتف المحمول. وهذا يسمح لهم بالبحث عن حلول للأسئلة المتداولة بأنفسهم.

تمكين الوكلاء من إسعاد العملاء

باستخدام Zoho Inventory، يمكنك إدارة العديد من المستودعات وتتبع عمليات نقل المخزون فيما بينها وإنشاء تقارير مفيدة. أضف مستودعات متعددة إلى نظامك وراقب حركة المخزون بين متجرك ومستودعاتك، كل ذلك من منصة واحدة.

أتمتة كافة الأنشطة المتكررة

من خلال أتمتة المهام المتكررة وإدارة العمليات، يمكنك مساعدة فرقك على توفير الوقت والجهد. قم بتعيين كل تذكرة للوكيل المناسب، وتصور التقدم لكل من الوكلاء والعملاء لإبقاء الجميع على علم بالحوادث.

راقب أداء فريقك

تصور أداء فريقك باستخدام لوحة معلومات رائعة تتتبع الوقت الذي يقضيه في المهام وحالة التذاكر. يتيح لك ذلك إنشاء تقارير والحصول على رؤى قابلة للتنفيذ حول أداء موظفيك.

Call Now Button