Skip to content Skip to footer

الإستضافة السحابية

تعمل الاستضافة السحابية على تغيير الطريقة التي ندير بها المواقع الإلكترونية و متابعتها، حيث تُعد الخوادم السحابية الافتراضية أداة قوية وعالية الأداء لبناء وجود رائع على الإنترنت ، لن تقلق أبدًا بشأن استخدام الموارد مع نمو حركة البيانات على موقعك وتطور موقعك على الإنترنت.

قابلة للتطوير وسريعة

لا أحد يحب النقر فوق أحد المواقع والانتظار لمدة ثلاثين ثانية حتى يتم تحميله ، وبينما يتميز تصميم موقعنا الإلكتروني بالكفاءة المبرمجة طوال الوقت ، يمكن أن تكون الاستضافة السحابية هي العنصر الأهم في ذلك.

نظرًا لكونه قابلاً للتطوير من حيث الموارد و المساحة المطلوبة ، فلن تجد أبدًا أن الموقع الإلكتروني الخاص بك يعمل ببطء أو غير قادر على التعامل مع الزيادات في كمية البيانات .

تعتبر السرعة عاملاً هائلاً عندما يتعلق الأمر بإنتاج موقع ويب عالي الجودة وعالي الأداء ، وهو يتجاوز تصميم الموقع نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل السرعة في تحميل الصفحات على تقليل معدل الارتداد وإبقاء الزوار على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول.

ليس مهمًا فقط للزوار والعملاء الذين يتفاعلون مع موقع الويب ، ولكنه مهم أيضًا لأداء تحسين محركات البحث.

التوفر العالمي

بغض النظر عن مكان تواجد زوارك ، يمكن للاستضافة السحابية تقديم تجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا. باستخدام ستة مراكز بيانات متطورة موجودة في جميع أنحاء العالم ، يمكننا تشغيل موارد موقع الويب الخاص بك من خلال أقرب مركز بيانات للزائرين. يؤدي ذلك إلى تقليل زمن الوصول وموقع ويب أكثر سلاسة وسرعة.

Call Now Button