اجمع التسويق والمبيعات في نفس الصفحة باستخدام أتمتة التسويق من Zoho
يمكن أن تساعد Zoho Marketing Automation في نمو أعمالك من خلال جذب زوار جدد وتحويلهم إلى عملاء محتملين وتحويل هؤلاء العملاء المحتملين إلى عملاء مخلصين. باستخدام الأدوات المناسبة، يمكن لمؤسستك الوصول إلى قمة لعبتك التسويقية.
- Lead Generation
- الحملات الشخصية
- زيادة عائد الاستثمار
ميزات أتمتة التسويق من Zoho
أنشئ عملاء محتملين ذوي جودة ونسق رحلاتهم
من خلال فهم سلوك جمهورك، يمكنك رعايتهم بشكل فعال، وتقييم مدى استعدادهم للشراء، وتعيين أفضل العملاء المحتملين لمتخصصي المبيعات لديك. يتيح لك ذلك تقديم أفضل تجربة بدءًا من جذبهم إلى إتمام عملية البيع، مما يساعد علامتك التجارية على التميز والتفوق على المنافسة.
- تنويع مصادر توليد الرصاص.
- حافظ على نشاط العملاء المتوقعين وتفاعلهم من خلال تلبية توقعاتهم والمزيد.
- أضف نتائج إلى العملاء المتوقعين لتحليلها وتحديد العملاء المتوقعين الذين يمكنك المضي قدمًا معهم.
- ضمان أفضل العملاء المتوقعين لفريق المبيعات الخاص بك.
اغتنم كل فرصة لجذب عملاء محتملين جدد
يعد بناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين أمرًا أساسيًا لتحويلهم إلى عملاء مخلصين. تجاوز الأساليب التقليدية لجذب الانتباه وركز على خلق الإثارة لعلامتك التجارية. يكمن أساس التحويل في التواصل الإيجابي مع جمهورك.
- أنشئ نماذج الاشتراك في صفحات الويب والصفحات المقصودة ومنشورات المدونة الخاصة بك لجمع تفاصيل حول عملائك المحتملين.
- قم بإنشاء نماذج فورية خلال الجلسات الفردية وتجمعات العلامات التجارية.
- نوافذ منبثقة رائعة لإبقاء زوار موقعك على اتصال بالصفحات التي يصلون إليها.
استهدف جمهورك بناءً على سلوكك الرائد
باستخدام Zoho Marketing Automation، يمكنك فهم سلوك العملاء المحتملين وتصميم رسائل جذابة بناءً على تفضيلاتهم واهتماماتهم. وهذا يسمح لك بتقديم أفضل تجربة للعملاء.
- راقب سلوك الزائرين على موقع الويب الخاص بك والصفحات التي يرتبطون بها.
- تتبع الأهداف المفقودة والمحققة للزائرين لإعادة استهداف الحملات.
- حدد الزوار الذين لديهم دفعات أو عمليات شراء غير مكتملة من خلال تعيين تدفقات الإجراءات.
الاستفادة من التسويق متعدد القنوات
تواصل مع جمهورك على المنصات التي يستخدمونها ويفضلونها لبناء الوعي بالعلامة التجارية. قم بجدولة أنشطتك التسويقية عبر قنوات متعددة، وحدد الميزانية، وتتبع عائد الاستثمار. امنح جمهورك القدرة على اختيار كيفية تواصلهم معك وجمع كل بياناتهم في مكان واحد لسهولة الوصول إليها ومتابعتها.
- قم بإنشاء وإرسال رسائل البريد الإلكتروني بالتنقيط لجذب انتباه عملائك المحتملين.
- تتكامل أتمتة Zoho Marketing مع أدوات الرسائل النصية القصيرة المتعددة للوصول إلى جمهورك عبر الهاتف المحمول بسهولة.
- قم بزيادة وصولك إلى الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وتقديم العروض الترويجية.
توصل إلى خطة مشاركة من خلال منشئ رحلات رائع
باستخدام Zoho Marketing Automation، يمكنك فهم سلوك العملاء المحتملين وتصميم رسائل جذابة بناءً على تفضيلاتهم واهتماماتهم. وهذا يسمح لك بتقديم أفضل تجربة للعملاء.
- اختر من بين القوالب المصممة مسبقًا لتوفير الوقت.
- قم ببناء رحلات منطقية لتقديم رحلة مخصصة لقادتك.
- تتبع أداء رحلة العميل المحتمل من خلال تقارير مفصلة.