Skip to content Skip to footer

قم بتوحيد بريدك الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء لإبرام المزيد من الصفقات

قم بتنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على أهمية الصفقة باستخدام Zoho SalesInbox. قم بتبسيط خط الأنابيب الخاص بك عن طريق تصنيف أنشطة المبيعات وفقًا لمرحلة كل صفقة. استخدم أعمدة ومجلدات ومرشحات البريد الإلكتروني المخصصة لتحديد أولويات مهام المبيعات وتعزيز الصفقات ذات الأولوية العالية. قم بتحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام بيانات المبيعات ذات الصلة ومراقبة الردود من أجل المتابعة الفعالة.

ميزات Zoho SalesInbox

تنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على بيانات CRM

قم بتوصيل نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بك بصندوق بريد وارد خالي من الفوضى للتوقف عن غربلة الإشعارات المكدسة ورسائل البريد الإلكتروني غير ذات الصلة. يمكنك العثور بسهولة على ما تحتاجه عن طريق تصفية العملاء المتوقعين استنادًا إلى معايير إدارة علاقات العملاء (CRM) غير المحدودة مثل حجم الصفقة ومصدرها وتاريخ الإغلاق.

استجب بكفاءة للعملاء المحتملين أو العملاء

يعمل Zoho SalesInbox على إثراء كتابتك للبريد الإلكتروني من خلال توفير السياق المناسب من سجل اتصالاتك بالكامل مع العملاء. سيكون لديك معلومات شاملة، تتراوح من تذاكر الدعم إلى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، مما يضمن صياغة الرسائل بشكل احترافي.

أنشئ سير عمل لعملية تحويل العميل المحتمل

قم بتوصيل نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بك بصندوق بريد وارد خالي من الفوضى للتوقف عن غربلة الإشعارات المكدسة ورسائل البريد الإلكتروني غير ذات الصلة. يمكنك العثور بسهولة على ما تحتاجه عن طريق تصفية العملاء المتوقعين استنادًا إلى معايير إدارة علاقات العملاء (CRM) غير المحدودة مثل حجم الصفقة ومصدرها وتاريخ الإغلاق.

تنبيهات التنبيهات وأنشطة المتابعة

اسمح لـ SalesInbox بإدارة أنشطة المتابعة وإعلامك بالمحادثات المتعلقة بالصفقات المهمة. ابق على اطلاع بصفقاتك الرئيسية واعرف الأوقات المناسبة للتواصل مع العملاء. قم بتعيين تذكيرات للإجراءات المتوقعة من عملائك.

قم بتحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على رؤى حقيقية

قم بتحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام التحليلات لفهم الرسائل التي لاقت صدى لدى عملائك وتلك التي لم تلق صدى. حدد التغييرات المحددة، سواء كانت بسيطة أو كبيرة، والتي تؤدي إلى نتائج إيجابية في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

Call Now Button