Skip to content Skip to footer

خدمات الامن السيبراني

تقدم لك العقد الذكي خدمات الامن السيبراني مثل، اختبار الاختراق، خدمات الامتثال، وخدمات نظام المخاطر بما يتناسب مع طبيعة كل مؤسسة، بما يتضمن خدمات تقييم المخاطر ونقاط الضعف في الأنظمة وإدارة برامج الأمان وتطويرها.

خدمات الأمن السيبراني :

1 – استشارات الأمن السيبراني :

في هذه الخدمة يتم تقديم تقييم وتحليل شامل يكشف الفجوات ونقاط الضعف في أنظمتك ووضع استراجيات للتخفيف منها.
توفر الشركات المختصة في تقديم هذه الخدمة المراقبة والدعم المستمر لضمان أن تكون الشركات دائماً على إطلاع بآخر التهديدات والتدابير الإحترازية. يمكنك أيضاً ان تستفيد من خدمات استشارات الامن السيبراني في الامتثال للوائح والمعايير الصناعية. وهو امر ضروري لكسب ثقة عملائك والحد من العواقب القانونية لشركتك. بشكل عام الاستثمار في خدمات استشارات الأمن السيبراني أمر في غاية الأهمية لكل شركة تتطلع إلى ان تحمي نفسها من التحديات والتهديدات الأمنية أو السيبرانية. وبذلك تضمن النجاح على المدى البعيد.

 

خدمة الامن الالكتروني :

مخاطر الامن السيبراني تكون دائماً في مقدمة قائمة الأولويات لكل مؤسسة. يجب أن تحرص على الحصول على هذه الخدمة من خدمات الامن السيبراني من أجل تقييم إستراتيجية الأمن السيبراني لدى شركتك والحصول على خطة شاملة تحد من الاختراقات المتوقعة وإعتراض تلك الهجمات.

خدمة اختبار الاختراق :

اختبار الاختراق هو نظام  من خدمات الامن السيبراني يختبر امان نظام الكومبيوتر أو الشبكة عن طريق محاكاة هجوم حقيقي محتمل من مصدر ضار. تساعد هذه الطريقة في اختبار نقاط الضعف التي يمكن للقراصنة استهدافها واستغلالها. يتضمن هذا الاختبار سلسلة من من التقييمات والاختبارات المصممة لمحاكاة المهاجم الفعلي. يتم استخدام أدوات وتقنيات تحدد نقاط الضعف. يعد إختيار الاختراق أداة اساسية لكل الشركات والمؤسسات التي تود أن تضمن امان انظمتها والحماية من هجمات الأمن السيبراني.

خدمات الامن السيبراني

معيار أرامكو للامن السيبراني :

لأي مؤسسة او شركة ترغب في التعاقد او بدأ العمل مع أرامكو والحصول على شهادة الامن السيبراني ارامكو، في هذه الخدمة من خدمات الامن السيبراني يتم إعداد و تنفيذ البنية التحتية التقنية للحصول على الشهادة  ثم يتم إتمام كل الشروط المطلوبة لإستخراج شهادة الأمن السيبراني من خلال المدققين المعتمدين لدى أرامكو .

يهدف معيار SACS-002 للأمن السيبراني (CCC) الذي أصدرته أرامكو السعودية في مايو 2020 ، إلى وضع الحد الأدنى من متطلبات الأمن السيبراني للأطراف الثالثة في أرامكو السعودية لحماية أرامكو السعودية من التهديدات السيبرانية المحتملة وتعزيز الموقف الأمني للأطراف الثالثة.

Call Now Button