استخدم منصة موحدة لفرق التسويق الخاصة بك
قم بتوحيد جهودك التسويقية ضمن منصة واحدة باستخدام Zoho Marketing Plus. يمكنك تعزيز إنتاجية الفريق وزيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد وإشراك جمهورك عبر قنوات متعددة. برسالة واحدة، قم بتوسيع نطاق علامتك التجارية وحقق تأثيرًا أكبر
- التسويق عبر البريد الإلكتروني
- أصول العلامة التجارية
- أتمتة التسويق
- الأحداث
- تتبع الموقع
- ندوات عبر الإنترنت
- التحليلات
- استطلاعات العملاء
- وسائل التواصل الاجتماعي
المشاركة الموحدة متعددة القنوات
قدِّم صورة وتجربة متسقة للعلامة التجارية عبر قنوات متعددة باستخدام Zoho Marketing Plus. يمكنك الوصول إلى جمهورك من خلال البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والاستطلاعات والندوات عبر الإنترنت والمزيد. قم بتوصيل بريدك الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي بسلاسة واستورد جميع بياناتك على الفور.
- إعداد موحد وعلامة تجارية متسقة.
- جهود الفريق المنسقة.
- مشاركة واسعة النطاق.
إدارة أصول التسويق الخاصة بك من مكان واحد
باستخدام Zoho Inventory، يمكنك إدارة العديد من المستودعات وتتبع عمليات نقل المخزون فيما بينها وإنشاء تقارير مفيدة. أضف مستودعات متعددة إلى نظامك وراقب حركة المخزون بين متجرك ومستودعاتك، كل ذلك من منصة واحدة.
- بحث قوي من خلال المحتوى الخاص بك.
- تفاصيل الملف ومشاركته.
- أدوات التعاون الجماعي.
اجذب انتباه جمهورك عبر نقاط اتصال متعددة
باستخدام Zoho Marketing Plus، يمكن للشركات أتمتة جهود المشاركة عبر رحلة العميل من خلال مسارات متعددة القنوات، تتميز بصفحات ويب مميزة ونوافذ منبثقة رائعة وحملات مخصصة. يمكنك بعد ذلك عرض المحتوى الخاص بك للعملاء بناءً على تفضيلاتهم السابقة.
- جذب المشترين المحتملين.
- تحدث إلى العملاء المحتملين الجاهزين للمبيعات.
- عرض رؤى الحملة المركزية.
تتبع أداء موقع الويب الخاص بك
باستخدام Zoho Marketing Plus، يمكنك تحليل أثر الزائر لتوجيه عملائك عبر مسار مبيعاتك بشكل أسرع. ستقوم أيضًا بتقييم مقاييسك الرئيسية لمعرفة كيفية تفاعل الزائرين مع موقعك والمحتوى الخاص بك، مما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من صفحات الويب الخاصة بك.
- استخدم خرائط الحرارة لموقع الويب.
- إجراء اختبارات أ/ب.
- تحليل أداء الروابط الخاصة بك.
تحفيز إدارة علامتك التجارية
باستخدام Zoho Marketing Plus، ستتمكن من دمج قنوات الاتصال الخاصة بعلامتك التجارية وتوحيد إدارة العلامة التجارية وتجنب الإدارة المنعزلة. سيؤدي ذلك إلى تعزيز اتساق العلامة التجارية، وتعزيز الكفاءة، وإشراك الآخرين للمساعدة في دفع العلامة التجارية إلى الأمام.
- إدارة القنوات والحملات.
- التحكم في المستخدمين وأذونات المستخدم.
- تشابك جهودك التسويقية.