إنشاء وصول آمن عن بعد
يتيح لك Zoho Assist إنشاء اتصالات عن بعد مستندة إلى الويب بأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة والخوادم. يمكنك تحسين تجربة الدعم عن بعد من خلال دعم تكنولوجيا المعلومات وMSP من مصادر خارجية، ودعم العملاء، وخدمات مكتب مساعدة تكنولوجيا المعلومات.
- الوصول إلى سطح المكتب البعيد
- الوصول عن بعد غير المراقب
- نقل الملفات وتسجيل الجلسة
- التخصيص وإعادة تسمية العلامة التجارية
قم بإجراء جلسة دعم عن بعد
قم بحل المشكلات بسرعة من خلال الجلسات الفورية أو عند الطلب التي لا تتطلب أي تثبيت مسبق. يمكنك التواصل مع العملاء من خلال الدردشة الصوتية أو المرئية للحصول على دقة سريعة والتنقل بسلاسة بين الشاشات الموجودة على سطح المكتب الخاص بهم.
- نقل الملف.
- أعد التشغيل وأعد الاتصال.
- الجلسة المقررة.
لديك الوصول عن بعد غير المراقب
يعمل النظام الأساسي على كل من نظامي التشغيل Windows وMac، ويقدم خيارات نشر متنوعة، ويتيح لك الوصول عن بعد غير المراقب لإدارة الأجهزة في أي مكان، حتى بدون حضور العميل.
- أدوات التشخيص.
- سجل جلساتك.
- خيارات الطاقة عن بعد.
الاستفادة من مشاركة الشاشة
يمكّنك Zoho Assist من مشاركة شاشتك والتعاون مع العملاء في الوقت الفعلي للاجتماعات والعروض التوضيحية والتدريب والدعم، مما يوفر الوقت ويسهل الاتصال.
- تسليم دور المقدم.
- رسم وإضافة نص وإدراج الأشكال.
- مشاركة الشاشة على الهاتف المحمول: Android وiOS.
متوافق مع الأمان والخصوصية
يتيح لك Zoho Assist، وهو حل قائم على السحابة، دعم عملائك بشكل آمن. وهو يوفر واجهة قائمة على الويب مع مصادقة ثنائية وشهادة SSL لمزيد من الأمان. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق Zoho Assist مع برامج مكافحة الفيروسات الرئيسية.
- عارض سجل الإجراءات.
- تشفير SSL و256 بت AES.
- مهلة لجلسات الخمول.
قم بتخصيص منصة الدعم الخاصة بك ووضع علامة تجارية عليها
يمكّنك Zoho Assist من مشاركة شاشتك والتعاون مع العملاء في الوقت الفعلي للاجتماعات والعروض التوضيحية والتدريب والدعم، مما يوفر الوقت ويسهل الاتصال.
- تضمين القطعة العميل.
- إدارة المستخدمين وتعيين الأدوار والامتيازات.
- تصميم أقسام متعددة داخل مؤسستك.