قم بإثارة عمليات خدمة العملاء الخاصة بك
يقوم Zoho Desk بتحويل خدمة العملاء وتوجيه العمليات التجارية من خلال تقديم حل مكتب مساعدة يراعي السياق. ويساعد ذلك على زيادة إنتاجية الوكيل إلى الحد الأقصى وتحسين تجربة العملاء وتعزيز الولاء.
- إدارة التذاكر
- إنتاجية الوكيل
- التخصيص والأتمتة
- التحليلات والرؤى
إدارة التذاكر وطلبات العملاء
يساعدك Zoho Inventory على تنظيم العناصر وطلباتك وتخصيصها وتجميعها. يمكنك الحصول على رؤية كاملة لتفاصيل المخزون الخاص بك، بما في ذلك المخزون المتوفر والمخزون الملتزم به والعناصر المتاحة. يتم تحديث وحدة العناصر تلقائيًا عند تنفيذ الطلبات.
- لديك بوابة خدمة ذاتية لعلامات تجارية متعددة.
- قم بتنظيم مكتب المساعدة الخاص بك ليعكس هيكل شركتك.
- التواصل عبر البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي والدردشة الحية.
قم بتعزيز فريقك باستخدام الذكاء الاصطناعي
باستخدام Zoho Inventory، يمكنك إدارة العديد من المستودعات وتتبع عمليات نقل المخزون فيما بينها وإنشاء تقارير مفيدة. أضف مستودعات متعددة إلى نظامك وراقب حركة المخزون بين متجرك ومستودعاتك، كل ذلك من منصة واحدة.
- احصل على إشعار عند حدوث تغيير في التذكرة.
- أشرف على إحصائيات Zia من لوحة معلومات موحدة.
- تقوم Zia بتعيين العلامات المناسبة للتذاكر التي تم الحصول عليها.
قم بتمكين عملائك من خلال الخدمة الذاتية
اسمح لعملائك بالعثور على الإجابات بسرعة من خلال دمج إمكانات الخدمة الذاتية في موقع الويب الخاص بك وتطبيقات الهاتف المحمول. وهذا يسمح لهم بالبحث عن حلول للأسئلة المتداولة بأنفسهم.
- إنشاء قاعدة المعرفة الخاصة بك.
- إنشاء مجتمع من عملائك.
- إنشاء بوابة خدمة ذاتية متعددة العلامات التجارية.
تمكين الوكلاء من إسعاد العملاء
باستخدام Zoho Inventory، يمكنك إدارة العديد من المستودعات وتتبع عمليات نقل المخزون فيما بينها وإنشاء تقارير مفيدة. أضف مستودعات متعددة إلى نظامك وراقب حركة المخزون بين متجرك ومستودعاتك، كل ذلك من منصة واحدة.
- إدارة التذاكر أثناء التنقل.
- التكامل مع Zoho CRM.
- اجعل نظام التذاكر الخاص بك فعالاً.
أتمتة كافة الأنشطة المتكررة
من خلال أتمتة المهام المتكررة وإدارة العمليات، يمكنك مساعدة فرقك على توفير الوقت والجهد. قم بتعيين كل تذكرة للوكيل المناسب، وتصور التقدم لكل من الوكلاء والعملاء لإبقاء الجميع على علم بالحوادث.
- تنظيم اتفاقيات مستوى الخدمة والتصعيد.
- تحفيز سير العمل.
- اصنع التخطيطات والمخططات والوظائف المخصصة.
راقب أداء فريقك
تصور أداء فريقك باستخدام لوحة معلومات رائعة تتتبع الوقت الذي يقضيه في المهام وحالة التذاكر. يتيح لك ذلك إنشاء تقارير والحصول على رؤى قابلة للتنفيذ حول أداء موظفيك.
- التقارير ولوحات المعلومات.
- وظائف تتبع الوقت.
- تطبيق جوال للإدارة العملية.