عزز ثقافة العمل وتجربة الموظف لديك باستخدام Zoho Connect
قم ببناء ثقافة المشاركة والانفتاح مع Zoho Connect. فهو يوفر مركزًا مركزيًا حيث يمكن لفرقك التواصل والتعاون باستخدام موارد الشركة، مما يضع الجميع في نفس الصفحة.
- التواصل الفعال
- سير العمل السلس
- ادارة المهام
- مشاركة الملفات
استمتع بتجربة وسائل التواصل الاجتماعي في مكان عملك الرقمي
اجمع اتصالاتك الداخلية معًا على نظام أساسي موحد يشبه وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال السماح لفرقك بمشاركة الأفكار وتقديم التعليقات والبقاء على اطلاع بأخبار الشركة، يمكنك تضخيم المشاركة.
- انشر دفقًا مستمرًا من الأخبار والتحديثات المتعلقة بعملك.
- انشر دفقًا مستمرًا من الأخبار والتحديثات المتعلقة بعملك.
- عقد جلسات أسئلة وأجوبة حول موضوع محدد مسبقًا.
- بناء علاقات هادفة بين الموظفين.
إنشاء مجموعات وتمكينهم من العمل معًا
يوفر Zoho Connect مركزًا للتعاون حيث يمكن للمجموعات العثور على قاعدة معارف مدمجة ومستودع ملفات وتطبيقات قائمة على النماذج والتقويم. وهذا يمكّن موظفيك من تحفيز الأفكار وتوحيد القوى لدفع العمل إلى الأمام.
- احصل على رؤية شفافة لما تعمل عليه فرقك.
- إنشاء مجموعات خاصة للمعلومات الحساسة.
- احصل على جدار جماعي لإجراء المناقشات.
إدارة الجدول الزمني الخاص بك على نحو فعال
مع Zoho Connect، يمكنك البقاء منظمًا وعلى المسار الصحيح. يمكنك بسهولة الاطلاع على التزاماتك اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية من خلال عرض التقويم. يمكنك أيضًا التبديل بسرعة بين تقويمات شركتك ومجموعتك للتأكد من أنك تعرف ما هو التالي.
- قم بدعوة فرقك إلى الأحداث، وتتبع الردود على الدعوات، وقم بتشغيل التذكيرات.
- قم بدمج التقويمات الخاصة بك مع مقدمي الخدمات الآخرين واحتفظ بها متزامنة.
- شجع المحادثة بين العمال لإنشاء مكان عمل داعم واجتماعي ومتصل.
إعداد وتخصيص وأتمتة سير العمل
يوفر Zoho Connect مركزًا للتعاون حيث يمكن للمجموعات العثور على قاعدة معارف مدمجة ومستودع ملفات وتطبيقات قائمة على النماذج والتقويم. وهذا يمكّن موظفيك من تحفيز الأفكار وتوحيد القوى لدفع العمل إلى الأمام.
- إنشاء نماذج الإعداد لأعضاء الفريق الجدد.
- إطلاق الإجراءات بناءً على المدخلات.
- احصل على رؤى عميقة حول المخططات وجداول البيانات باستخدام أدوات إعداد التقارير.
إدارة مهامك والحصول على خطط عمل قابلة للتنفيذ
باستخدام Zoho Connect، يمكنك البقاء منظمًا وبالمسار الصحيح. يمكنك بسهولة الاطلاع على التزاماتك اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية من خلال عرض التقويم. يمكنك أيضًا التبديل بسرعة بين تقويمات شركتك ومجموعتك للتأكد من أنك تعرف ما هو التالي.
- إنشاء اللوحات وإضافة الأعمدة وإنشاء الأقسام والحقول.
- أضف الملفات واترك التعليقات واسحب البطاقات وأفلتها.
- تحديد مستويات الأولوية وتتبع التقدم.
إنشاء مناقشات المنتدى لإشراك الموظفين
يوفر Zoho Connect مركزًا للتعاون حيث يمكن للمجموعات العثور على قاعدة معارف مدمجة ومستودع ملفات وتطبيقات قائمة على النماذج والتقويم. وهذا يمكّن موظفيك من تحفيز الأفكار وتوحيد القوى لدفع العمل إلى الأمام.
- الصور ومقاطع الفيديو المضمنة.
- دعم النص الغني وخيارات التنسيق.
- الفئات التي يجب متابعتها وتسليم المشاركات إلى خلاصتك.