استفد من المزايا القوية لبرنامج Zoho Books
Zoho Books هو برنامج محاسبة معتمد من هيئة الزكاة والضريبة ومتوافق مع ضريبة القيمة المضافة ويساعد الشركات على إدارة شؤونها المالية بكفاءة. فهو يتيح لك إرسال الفواتير وتسوية البيانات المصرفية وتتبع النفقات وإدارة المخزون وإنشاء تقارير مفيدة بسلاسة.
- تتبع النفقات
- الفواتير وأوامر الشراء
- التسويات المصرفية
- التقارير والأتمتة
- تقرير مالى
- دعم متعدد العملات
الفواتير وإدارة المستحقات الخاصة بك
يتيح لك Zoho Books إمكانية تخصيص الفواتير وإرسالها إلى عملائك بسهولة، وتلقي المدفوعات بعملات متعددة. يمكنك أيضًا التأكد من أن فواتيرك متوافقة مع ZATCA وضريبة القيمة المضافة بنقرة واحدة.
- تقديم طرق متعددة لتلقي الدفع.
- قم بإعداد تذكيرات لعملائك.
- التحقق من المعاملات قبل الفواتير.
إنشاء تقديرات في ثوان
مشاركة المعاملات الأخيرة مع العملاء لتسريع عمليات الموافقة. تعاون معهم من خلال تلقي التعليقات والسماح بالدفعات المجمعة من خلال بوابة العميل. تجاوز المعاملات المالية من خلال مشاركة تعليقات العملاء الإيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي.
- قوالب قابلة للتخصيص.
- مستوى إضافي من الأمان.
- تحويل التقديرات إلى الفواتير.
إدارة فواتيرك بكفاءة
يساعدك Zoho Books على إنشاء فواتيرك وإرسالها وإدارتها وأتمتتها عبر الإنترنت. يمكنك إنشاء فواتيرك بسهولة، وسيقوم Zoho Books تلقائيًا بضبط مستويات مخزونك بناءً على البضائع المستلمة. بالنسبة لعمليات الشراء المنتظمة، يمكنك إنشاء فواتير متكررة، وستقوم Zoho Books بإرسالها لك.
- اتبع تكاليف الهبوط.
- ربط العملاء بالعناصر القابلة للفوترة.
- أدخل اعتمادات البائع.
تسهيل عمليات التسوية المصرفية
تساعدك Zoho Books على تتبع تفاصيل التدفق الداخلي والخارجي بسهولة. فهو يبسط عملية التسوية المصرفية الخاصة بك، حتى لو كان لديك حسابات متعددة. يمكنك تسوية معاملاتك المصرفية بشكل آمن مع Zoho Books.
- الإشراف على أنشطة الحساب بتنبؤات دقيقة.
- أتمتة تصفية المعاملات وتصنيفها.
- معالجة الإجراءات المجمعة ببضع نقرات.
تحفيز إدارة المشاريع
تساعدك Zoho Books على تبسيط إدارة المشروع من خلال تتبع ساعات المشروع. يمكنك بسهولة تسجيل الوقت وإدارة الوصول المستند إلى الأدوار وتسجيل النفقات. يمكنك أيضًا رفع الفواتير مباشرة من المشروع واستخدام أداة المؤقت لقياس الوقت الذي تقضيه في المهام.
- تتبع العديد من المشاريع.
- إدارة النفقات للمشاريع.
- تتبع ساعات المشروع أثناء التنقل.
استخدم نقطة وصول البائع وبوابة إدارة الفواتير
امنح البائعين لديك مزيدًا من التحكم من خلال بوابة الخدمة الذاتية. دعهم يديرون معاملاتهم معك مباشرة. استخدم بوابة البائع لتتبع النشاط، مع تنبيهات عندما يعرض الموردون المعاملات أو يعلقون على المستندات.
- رفع الفواتير على البوابة.
- الحفاظ على تحديث البائعين.
- وحدة بيان لعرض كافة التفاصيل.