إدارة المخزون الخاص بك والسماح لشركتك بالنمو
Zoho Inventory هو برنامج قوي لإدارة المستودعات المتعددة وتلبية الطلبات ومراقبة المخزون، وهو يساعدك على تحقيق أقصى قدر من المبيعات والإشراف على كل وحدة. يمكنك أيضًا إنشاء فواتير إلكترونية متوافقة مع ZATCA بسهولة باستخدام Zoho Inventory.
- ادارة المخزون
- مبيعات متعددة القنوات
- إدارة الطلب والبائعين والشحن
- مسح الباركود
إدارة العناصر الخاصة بك بكفاءة
يساعدك Zoho Inventory على تنظيم العناصر وطلباتك وتخصيصها وتجميعها. يمكنك الحصول على رؤية كاملة لتفاصيل المخزون الخاص بك، بما في ذلك المخزون المتوفر والمخزون الملتزم به والعناصر المتاحة. يتم تحديث وحدة العناصر تلقائيًا عند تنفيذ الطلبات.
- تجميع العناصر وتجميعها.
- إدارة المستودعات المتعددة.
- تتبع الرقم التسلسلي والدفعة.
لديك إدارة متعددة المستودعات
باستخدام Zoho Inventory، يمكنك إدارة العديد من المستودعات وتتبع عمليات نقل المخزون فيما بينها وإنشاء تقارير مفيدة. أضف مستودعات متعددة إلى نظامك وراقب حركة المخزون بين متجرك ومستودعاتك، كل ذلك من منصة واحدة.
- نقل الطلبات من أقرب مستودع وتتبعها.
- تعيين قيود المستودعات وتعيين المستودعات للمستخدمين.
- أتمتة تحديث المخزون.
إنشاء التقارير وتحليلها للحصول على رؤى أفضل
يساعدك Zoho Inventory على تنظيم العناصر وطلباتك وتخصيصها وتجميعها. يمكنك الحصول على رؤية كاملة لتفاصيل المخزون الخاص بك، بما في ذلك المخزون المتوفر والمخزون الملتزم به والعناصر المتاحة. يتم تحديث وحدة العناصر تلقائيًا عند تنفيذ الطلبات.
- تقارير المبيعات وشراء المنتجات والذمم المدينة.
- تتبع والإشراف على موظفيك وعملياتك.
- احصل على رؤية فورية من خلال لوحات المعلومات البديهية.