تنمية أعمالك وإدارة الدفع عبر الإنترنت
يعمل Zoho Subscription على تبسيط عملية إعداد فواتير اشتراك العميل، من البداية إلى النهاية. أتمتة الفواتير المتكررة، وإدارة الاشتراكات، وإرسال الفواتير المتوافقة مع ضريبة القيمة المضافة، واستلام المدفوعات في الوقت المحدد.
- الفواتير المتكررة والمقننة
- العلامة التجارية للاشتراك
- العلامة التجارية للاشتراك
- مقاييس الاشتراك والتقارير
أتمتة الفواتير والرسوم المتكررة الخاصة بك
قم بإعداد ترددات ودورات الفوترة لمنتجاتك، ودع Zoho Subscriptions تتولى الباقي. سيقوم بأتمتة الفواتير المتكررة الخاصة بك وإرسال الفواتير المهنية قبل تواريخ الاستحقاق بناءً على التردد الذي اخترته.
- خياط وإرسال الفواتير ذات العلامات التجارية.
- أتمتة التناسب والفواتير.
- قم بتأمين معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بعملائك.
إدارة وتنظيم الاشتراكات المتعددة
لا تتورط أبدًا في الاشتراكات المتعددة. يمكنك بسهولة إرسال فاتورة موحدة للعملاء المشتركين في منتجات أو خدمات مختلفة وإدارة أرصدتهم أيضًا.
- قم بمرونة خطط التسعير والتجارب الخاصة بك.
- ابهر جمهورك بالكوبونات.
- قدم لعملائك بوابة الخدمة الذاتية.
صمّم الفواتير على طريقتك
قم بتخصيص فواتيرك لتعكس علامتك التجارية. اختر من بين قوالب الفواتير الخاصة بنا، وأضف شعار شركتك، وقم بتضمين الشروط والأحكام الخاصة بك، واضبط كل التفاصيل لجعلها فريدة لك.
- صفحات الدفع المستضافة المخصصة.
- إنشاء أدوات التسعير.
- إضفاء الطابع الشخصي على بوابة عملائك.
ضمان المدفوعات المتكررة في الوقت المحدد
توفر اشتراكات Zoho خيارات دفع متنوعة، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، لمساعدتك في تلقي المدفوعات في الوقت المحدد. يمكن لعملائك الاختيار من بين بطاقات الائتمان، وACH، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والنقد، والشيكات.
- قبول المدفوعات المتكررة بعملات مختلفة.
- تحديث تفاصيل الدفع الخاصة بالعملاء.
- إنشاء البيانات المالية للفواتير.
إعداد وإنفاذ قواعد سير العمل
يمكنك تخصيص الأحداث الخاصة بك عن طريق إنشاء قواعد سير العمل. يمكنك أيضًا تحرير رؤوس بيانات الإشعارات وإضافة معلمات URL بناءً على احتياجات موقع الويب الخاص بك.
- تتبع تغييرات الاشتراك باستخدام خطافات الويب.
- صياغة أزرار الإجراءات المخصصة.
- تشغيل إشعارات البريد الإلكتروني.