عزز ممارسات الموارد البشرية لديك مع Zoho People
يساعدك Zoho People على تبسيط عمليات الموارد البشرية لديك، بدءًا من التوظيف والتأهيل وحتى التطوير والأداء والتعويضات وتخطيط التعاقب. وهذا يمكّنك من رعاية موظفيك وتعزيز سرعة وفعالية بيئة الموارد البشرية لديك.
- إدارة شؤون الموظفين
- تتبع الوقت والحضور
- Performance Management
- الخدمة الذاتية للموظف
قدِّم تجربة تأهيل رائعة
يساعدك Zoho Inventory على تنظيم العناصر وطلباتك وتخصيصها وتجميعها. يمكنك الحصول على رؤية كاملة لتفاصيل المخزون الخاص بك، بما في ذلك المخزون المتوفر والمخزون الملتزم به والعناصر المتاحة. يتم تحديث وحدة العناصر تلقائيًا عند تنفيذ الطلبات.
- إنشاء دورات تدريبية للشركات.
- تحديد أهداف الدور الجديد.
- المرشحين السريين للموظفين.
إدارة القوى العاملة العالمية لديك
باستخدام Zoho Inventory، يمكنك إدارة العديد من المستودعات وتتبع عمليات نقل المخزون فيما بينها وإنشاء تقارير مفيدة. أضف مستودعات متعددة إلى نظامك وراقب حركة المخزون بين متجرك ومستودعاتك، كل ذلك من منصة واحدة.
- استيراد المستخدمين وإضافتهم ودعوتهم.
- زيادة إمكانية رؤية بيانات الموظفين عبر المناطق.
- لديك وحدات أعمال متعددة ذات هيكل يمكن التحكم فيه.
إدارة وقت الموظف الخاص بك والحضور
يسمح نظام إدارة الحضور القائم على السحابة من Zoho لموظفيك بتسجيل الوصول من أي مكان. يساعدك هذا على إدارة ومراقبة حضور الموظفين بكفاءة، وتتبع ساعات العمل، وتسهيل حساب الرواتب، وإنشاء تقارير مفيدة.
- إنشاء دورات تدريبية للشركات.
- تحديد أهداف الدور الجديد.
- المرشحين السريين للموظفين.
قياس أداء الموظف الخاص بك
باستخدام Zoho Inventory، يمكنك إدارة العديد من المستودعات وتتبع عمليات نقل المخزون فيما بينها وإنشاء تقارير مفيدة. أضف مستودعات متعددة إلى نظامك وراقب حركة المخزون بين متجرك ومستودعاتك، كل ذلك من منصة واحدة.
- تحديد الأهداف وقياس التقدم لمعرفة القدرات.
- احصل على تعليقات عالية الجودة وشاملة 360 درجة على مدار العام.
- أتمتة وتسهيل تقييم الأداء.
تدريب القوى العاملة لديك باستخدام نظام التعلم
يسمح نظام إدارة الحضور القائم على السحابة من Zoho لموظفيك بتسجيل الوصول من أي مكان. يساعدك هذا على إدارة ومراقبة حضور الموظفين بكفاءة، وتتبع ساعات العمل، وتسهيل حساب الرواتب، وإنشاء تقارير مفيدة.
- صياغة خطط التعلم وتخصيص المسارات التي تناسب الأدوار الوظيفية.
- ترتيب الجداول الزمنية وتشغيل الإخطارات.
- افتح المناقشات واحصل على التعليقات واكتسب الأفكار.