اكشف عن مقاييس موقع الويب الخاص بك باستخدام Zoho PageSense
يزود Zoho PageSense الشركات بتحليلات الويب لتبسيط جهودها التسويقية من خلال منحها صورة شاملة لمقاييس موقع الويب وسلوك الجمهور. ستكتسب رؤى حول كيفية وصول الزائرين إلى موقعك على الويب، والإجراءات التي يتخذونها على صفحاتك، والصفحات التي تحقق أكبر عدد من التحويلات، وغير ذلك الكثير.
- اختبار أ/ب
- خرائط الحرارة
- تحليل القمع
حدد الأهداف لتتبع مقياس موقع الويب الأساسي الخاص بك
يساعدك PageSense على تتبع الأهداف عبر صفحات ومنصات متعددة، مما يسمح لك بتحديد الصفحات الأفضل أداءً والحصول على رؤى حول عناصر مختلفة. حدد أهدافًا لتتبع أداء موقع الويب الخاص بك وتحقيق أهداف عملك. ستتمكن من تتبع عناصر محددة مثل القوائم والقوائم المنسدلة والروابط ونقرات الأزرار ونماذج الاشتراك والمشتريات.
- تتبع وقياس مقاييس موقع الويب الرئيسية في الوقت الفعلي.
- حدد الصفحات ذات الأداء الأعلى من خلال مقارنة مقاييس الأداء.
- مراقبة التحويلات بناءً على المواقع الجغرافية للحصول على رؤى حول المناطق.
- اعتمد تجزئة قوية للعثور على الشرائح الأكثر فعالية لجمهورك.
قم بتحليل مسار التحويل الخاص بك عن طريق رسم خريطة لرحلة الزائر الخاصة بك
من خلال رسم رحلة العميل الخاصة بك، يمكنك تحديد الصفحات التي تسهل عملية الشراء. قم بتحليل كيفية تنقل الزائرين في موقعك على الويب وتحديد الصفحات ذات معدلات النزول العالية. يتيح لك فهم سلوك الجمهور التخلص من الاختناقات وتحسين تجربة الزائر.
- قم بزيادة تحويلات موقع الويب الخاص بك عن طريق تحديد نقاط الألم.
- إنشاء تقرير مسار التحويل للقطاع.
- قم بإعداد خطوات مسار التحويل الخاص بك وتتبع زوار موقعك من خلال الموقع.
- تتبع صفحات متعددة.
استخدم الخرائط الحرارية لفهم سلوك جمهورك
يتيح لك Zoho PageSense فهم كيفية تفاعل جمهورك مع صفحاتك. ما عليك سوى إنشاء خريطة حرارية لتتبع نقرات الزائر وعمق التمرير والوقت الذي يقضيه في الأقسام المختلفة.
- تعمق أكثر في تفاصيل تفاعل زوار موقعك.
- إنشاء التقارير وتصفيتها باستخدام شرائح محددة مسبقًا.
- اعرض الخريطة الحرارية الخاصة بك عبر بيئات الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وسطح المكتب.
تحقيق أقصى قدر من التحويلات عن طريق تحسين موقع الويب الخاص بك
يساعدك PageSense في العثور على المكان المثالي لـ CTA. اختبر التنسيقات المختلفة وعناصر الموقع والصور والمحتوى لمعرفة ما يؤدي إلى أكبر عدد من التحويلات. لن تحتار أبدًا بشأن مكان وضع عبارة الحث على اتخاذ إجراء مرة أخرى!
- قم بإنشاء أشكال مختلفة لصفحة الويب لاختبار A/B لمقارنة معدلات التحويل.
- قم بتحرير إصدارات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب والأجهزة اللوحية عبر محرر مرئي بديهي.
- قم بتعيين أهداف الإيرادات لمقارنة كل شكل.
اعرض تجربة مستخدم مخصصة
قم بتخصيص تجربة موقع الويب الخاص بك لمنح زوار موقعك تجربة مستخدم فريدة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم. من خلال فهم التركيبة السكانية وقنوات الاكتساب والسلوك السابق وأنماط التصفح، يمكنك تسريع تحويلات موقع الويب الخاص بك.
- قم بتعيين المعايير التي يمكنك بناءً عليها عرض المحتوى لجمهورك المستهدف.
- دمج الوظائف الإضافية المخصصة لمتصفح زوار موقعك.
- مقارنة أداء تجارب متعددة.
تفاعل مع زوارك واجذبهم
اجمع تعليقات العملاء من خلال استطلاعات الرأي في الموقع وداخل التطبيق، ثم استخدم الرؤى لتحسين موقعك على الويب. أعد استهداف جمهورك من خلال مشاركة المحتوى الذي يجدونه مثيرًا للاهتمام، وإرسال رسائل المعاملات، والإعلان عن ميزات جديدة.
- إنشاء استطلاعات الرأي وإجراء استطلاع بمقياس ليكرت.
- قم بتشغيل إشعارات الدفع لسلوك معين للزائرين.
- أنشئ نوافذ منبثقة وشرائح إضافية ولافتات جذابة وسياقية.
- قم بتشغيل صافي نقاط المروج لاتخاذ قرارات تسويقية مستنيرة.