قم بتوحيد بريدك الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء لإبرام المزيد من الصفقات
قم بتنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على أهمية الصفقة باستخدام Zoho SalesInbox. قم بتبسيط خط الأنابيب الخاص بك عن طريق تصنيف أنشطة المبيعات وفقًا لمرحلة كل صفقة. استخدم أعمدة ومجلدات ومرشحات البريد الإلكتروني المخصصة لتحديد أولويات مهام المبيعات وتعزيز الصفقات ذات الأولوية العالية. قم بتحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام بيانات المبيعات ذات الصلة ومراقبة الردود من أجل المتابعة الفعالة.
- تحديد أولويات البريد الإلكتروني والتأجيل
- قوالب البريد الإلكتروني والتحليلات
- تكامل إدارة علاقات العملاء
ميزات Zoho SalesInbox
تنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على بيانات CRM
قم بتوصيل نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بك بصندوق بريد وارد خالي من الفوضى للتوقف عن غربلة الإشعارات المكدسة ورسائل البريد الإلكتروني غير ذات الصلة. يمكنك العثور بسهولة على ما تحتاجه عن طريق تصفية العملاء المتوقعين استنادًا إلى معايير إدارة علاقات العملاء (CRM) غير المحدودة مثل حجم الصفقة ومصدرها وتاريخ الإغلاق.
- تخصيص إعدادات الترشيح.
- قم بتطبيق التصنيفات على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك
- أنشئ أعمدة تعتمد على نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) مثل الصفقات والعملاء المتوقعين وجهات الاتصال والزملاء.
استجب بكفاءة للعملاء المحتملين أو العملاء
يعمل Zoho SalesInbox على إثراء كتابتك للبريد الإلكتروني من خلال توفير السياق المناسب من سجل اتصالاتك بالكامل مع العملاء. سيكون لديك معلومات شاملة، تتراوح من تذاكر الدعم إلى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، مما يضمن صياغة الرسائل بشكل احترافي.
- احصل على معلومات سياقية للاختيار من حيث توقفت.
- تعرف على مدى قيمة عميلك.
- احصل على عرض الجدول الزمني.
أنشئ سير عمل لعملية تحويل العميل المحتمل
قم بتوصيل نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بك بصندوق بريد وارد خالي من الفوضى للتوقف عن غربلة الإشعارات المكدسة ورسائل البريد الإلكتروني غير ذات الصلة. يمكنك العثور بسهولة على ما تحتاجه عن طريق تصفية العملاء المتوقعين استنادًا إلى معايير إدارة علاقات العملاء (CRM) غير المحدودة مثل حجم الصفقة ومصدرها وتاريخ الإغلاق.
- يمكنك توفير الوقت عن طريق إنشاء مشغلات لتصنيف الرسائل الجديدة كعملاء متوقعين.
- تحديد السعر وتحديد تاريخ الإغلاق وإنشاء مهام المتابعة.
- السماح لنظام إدارة علاقات العملاء (CRM) بملء عناوين البريد الإلكتروني تلقائيًا.
تنبيهات التنبيهات وأنشطة المتابعة
اسمح لـ SalesInbox بإدارة أنشطة المتابعة وإعلامك بالمحادثات المتعلقة بالصفقات المهمة. ابق على اطلاع بصفقاتك الرئيسية واعرف الأوقات المناسبة للتواصل مع العملاء. قم بتعيين تذكيرات للإجراءات المتوقعة من عملائك.
- جدولة مكالمات وأحداث المتابعة تلقائيًا.
- استخدم ميزة ResponseWatch لتحديد وقت لسماع الرد من العميل.
- الاستجابة بشكل أسرع للصفقات الهامة.
قم بتحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على رؤى حقيقية
قم بتحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام التحليلات لفهم الرسائل التي لاقت صدى لدى عملائك وتلك التي لم تلق صدى. حدد التغييرات المحددة، سواء كانت بسيطة أو كبيرة، والتي تؤدي إلى نتائج إيجابية في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
- استخدم تقارير لوحة المعلومات والتحليلات لتحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
- أنشئ ردودًا مسبقًا وشاركها مع فرقك.
- احصل على رؤى حول من من أعضاء فريقك يرسل أفضل رسائل البريد الإلكتروني.