Skip to content Skip to footer

استفد من مستقبل تفاعل العملاء مع Zoho SalesIQ

يزودك Zoho SalesIQ بالأدوات اللازمة للتفاعل مع زوار موقعك على الويب في كل مرحلة من رحلتهم. تتيح لك منصة الدردشة المباشرة والتحليلات الشاملة هذه توحيد فرق التسويق والمبيعات والدعم تحت سقف واحد لجذب انتباه جمهورك. باستخدام Zoho SalesIQ، يمكنك تعزيز المشاركة الاستباقية للعملاء وفتح المحادثة المثالية في الوقت المناسب تمامًا.

قم بتخصيص أسلوب المراسلة الخاص بك لجذب انتباه جمهورك

ابدأ المحادثات مع الزوار في الوقت المناسب لتحويلهم إلى مشترين. باستخدام المشغلات الآلية والسيناريوهات الفعالة، يمكنك إشراك جميع زوار موقع الويب الخاص بك وإرسال رسائل تعرض المساعدة للتعرف على جمهورك.

تقييم أداء المحتوى الخاص بك

من خلال تحليل بيانات أداء المحتوى الخاص بك من Zoho SalesIQ، يمكنك الحصول على رؤى قيمة. افهم سلوك العملاء المحتملين وتفضيلاتهم من خلال تتبع نشاط موقع الويب الخاص بهم وتحديد اهتماماتهم.

استخدم الرؤى لتوجيه عملائك بسياق كامل

ومن خلال فهم سلوكيات عملائك المحتملين، يمكنك تحديد الصفحات التي تتم زيارتها بشكل متكرر. ستمنحك مراجعة المحادثات السابقة رؤى حول كيفية توفير المعلومات ذات الصلة وربط الزائرين بوكيل الدردشة المباشرة عند الحاجة.

قم بدمج Zoho SalesIQ مع تطبيقات التسويق الرئيسية

قم بتوصيل Zoho SalesIQ بـ Zoho CRM لإطلاق العنان لقوة كلا التطبيقين. تتيح لك هذه المزامنة القوية ثنائية الاتجاه عرض البيانات المحتملة وإضافتها والوصول إليها ومزامنتها بسلاسة. ومن خلال دمج هذه التطبيقات، يمكنك الاستفادة من البيانات المجمعة لإرسال رسائل بريد إلكتروني ورسائل إخبارية مستهدفة إلى عملائك المحتملين.

أتمتة إنشاء تقارير الزوار

احصل على قائمة بآفاق موقع الويب الخاص بك والتي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك جدولة هذه التقارير ليتم إنشاؤها وتسليمها بالتنسيق الذي تختاره.

Zoho SalesIQ للمبيعات

عزز قنوات مبيعاتك باستخدام Zoho SalesIQ واستمتع بتحويلات أسرع للعملاء المحتملين ومبيعات محسّنة. ومن خلال تقليل الجهد، يمكنك إسعاد عملائك المحتملين وتعزيز المشاركة الاستباقية.

قم بتقسيم العملاء المحتملين ومطابقتهم مع وكيل المبيعات المناسب

قم بتحليل المدة التي يقضيها العملاء المحتملون في أجزاء مختلفة من المحتوى الخاص بك. ويساعدك هذا في توجيههم إلى مندوب المبيعات المناسب، الذي يمكنه تلبية احتياجاتهم المحددة وتقديم المعلومات الأكثر صلة. ومن خلال تحليل هذه البيانات، يمكنك أيضًا تصميم سيناريوهات المحادثة التي ستجذب اهتمامهم.

اترك المحادثة الصغيرة إلى Chatbot

قم بإنشاء روبوت دردشة يتفاعل مع العملاء المتوقعين والمحتملين والعملاء في الوقت الفعلي من خلال الدردشة المباشرة على موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدامه لإشراك عملائك في المحادثات والإجابة على أسئلتهم بالمعلومات الأساسية باستخدام الردود التلقائية. وهذا حل فعال من حيث التكلفة وموفر للوقت.

استفد من المكالمة الهاتفية لتعزيز المشاركة

قم بتحليل المدة التي يقضيها العملاء المحتملون في أجزاء مختلفة من المحتوى الخاص بك. ويساعدك هذا في توجيههم إلى مندوب المبيعات المناسب، الذي يمكنه تلبية احتياجاتهم المحددة وتقديم المعلومات الأكثر صلة. ومن خلال تحليل هذه البيانات، يمكنك أيضًا تصميم سيناريوهات المحادثة التي ستجذب اهتمامهم.

احصل على أفضل البيانات من خلال التكامل مع Zoho CRM

من خلال دمج Zoho SalesIQ مع Zoho CRM، يمكنك الوصول بسهولة إلى بيانات العميل المحتمل وتفاصيل الاتصال الخاصة بك. يعمل هذا التكامل على مزامنة البيانات بين المنصتين، مما يوفر وصولاً سريعًا ويعزز مشاركة العملاء. كما أنه يتيح الأداء متعدد الوظائف بين الفرق المختلفة.

امنح نقاط عملائك المحتملين لتحديد أولويات مشاركتك

تساعدك وظيفة تسجيل العملاء المحتملين في SalesIQ على تحديد العملاء المحتملين الأكثر احتمالاً للتحويل. من خلال تحديد معايير التسجيل المخصصة الخاصة بك، يمكنك التأكد من أن وكلائك المباشرين يركزون جهودهم على العملاء المحتملين الحقيقيين.

استخدم الترجمة الفورية لمحادثتك

يتيح لك SalesIQ ترجمة رسائل الدردشة على الفور بين أي لغة والإنجليزية. يتيح ذلك لعملائك المباشرين الدردشة مع العملاء المحتملين بلغاتهم الأصلية، مما يوفر تجربة أكثر تخصيصًا وترحيبًا.

قم بتمكين عملائك المحتملين من إعادة بدء المحادثة مباشرة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك

إن إضافة رمز تضمين SalesIQ إلى توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك يسمح للمستلمين بإعادة تشغيل المحادثة بسهولة. يؤدي ذلك إلى تحسين تجربتهم وتسهيل عودتهم إليك للحصول على مزيد من المعلومات.

Call Now Button