عزز حضورك الاجتماعي مع Zoho Social
يساعد Zoho Social الشركات على إدارة جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بها من مكان واحد. يمكنك جدولة المحتوى ونشره وإشراك عملاء جدد ومراقبة اتجاهات السوق. ستتمكن أيضًا من تحسين المحتوى العضوي والتعاون في مسودات المحتوى وتحليل أداء علاماتك التجارية. باستخدام Zoho Social، يمكنك قياس مدى نجاح المحتوى الخاص بك والحصول على رؤى حول ما يناسب جمهورك بشكل أفضل.
جدولة منشوراتك عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك
يوفر Zoho Social حلاً شاملاً للجدولة يتيح لك تخطيط المحتوى وجدولته ونشره عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي من موقع مركزي واحد. من خلال بضع نقرات فقط، يمكنك جدولة عدد غير محدود من المنشورات وتبسيط مسار المحتوى الخاص بك باستخدام أداة جدولة ثاقبة لتحديد متى وكيفية إشراك جمهورك.
- اضبط المحتوى ليناسب الأنظمة الأساسية الفردية باستخدام محرر مدمج قوي.
- تصور الجدول الزمني الخاص بك في تقويم المحتوى الذي يوفر عرضًا شهريًا أو أسبوعيًا.
- قم بتخصيص أفكار النشر وحفظها في المسودات وابدأ سلسلة مناقشة مع فريقك.
- قم بجدولة المحتوى الخاص بك بشكل مجمّع باستخدام أداة الجدولة المجمعة.
الإشراف ومراقبة المشاركة الاجتماعية
راقب الكلمات الرئيسية الأساسية وعلامات التصنيف الخاصة بالعلامة التجارية ومراجعات المنتجات عبر قنواتك الاجتماعية لتستمع إلى ما يقوله الأشخاص حول علامتك التجارية. ستحصل على تحديثات فورية من جمهورك وستكون قادرًا على الرد عليهم مباشرة في الوقت المناسب.
- أنشئ لوحة التحكم الخاصة بك لتتبع المحادثات وإدارتها.
- اعرض جميع رسائلك المباشرة في واجهة واحدة بأسلوب الدردشة.
- احصل على دليل اتصال مخصص لعلامتك التجارية فقط.
- تلقي إشعارات عندما يتفاعل شخص ما مع علامتك التجارية.
العمل بشكل تعاوني مع فريقك
من خلال تحديد الأدوار لكل عضو في الفريق، يمكنك تمكينهم من العمل معًا ومناقشة التقارير والأداء والتعاون في المسودات عبر الدردشة أو مكالمات الصوت أو الفيديو. تساعد هذه العملية التعاونية فريقك على صياغة المحتوى الأكثر جاذبية.
- تحديد العلامات التجارية والمنصات الاجتماعية والميزات التي يمكن لأعضاء الفريق الوصول إليها.
- مشاركة أفكار النسخ، وتحرير المشاركات، ومنح الموافقة على المسودات.
- قم بإشراك عملائك واحصل على تعليقاتهم على نسخك.
قم بتحليل أداء علامتك التجارية وقم بتنفيذ أنشطة ثاقبة
تعرف على جمهورك بشكل أفضل من خلال التقارير الثاقبة. تعمق في التحليلات لاكتشاف ما ينسجم معها، وتتبع أدائك على وسائل التواصل الاجتماعي بعمق، واحصل على رؤى حول متابعيك، ومواقعهم، وتفضيلات المحتوى الخاصة بهم، وغيرها من المقاييس القيمة. يمكنك أيضًا تحديد نطاقات زمنية لإجراء تحليل أكثر تركيزًا.
- اكتشف جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي.
- حدد أفضل محتوى يتوافق مع جمهورك.
- معرفة مصادر الزيارات وتوزيع النقرات.
- افهم مدى وصولك وانطباعاتك.