يمكنك الوصول إلى جمهورك وإشراكه وتنميته باستخدام حملات Zoho
Zoho Campaigns عبارة عن مجموعة أدوات شاملة للتسويق عبر البريد الإلكتروني تتيح لك التواصل مع العملاء والعملاء المتوقعين وتخصيص رسائلك وأتمتة سير العمل للحملات الناجحة. يمكنك تصميم تصميمات سريعة الاستجابة وتخصيص رسائلك والتأكد من وصول رسائل البريد الإلكتروني إلى صناديق البريد الوارد للعملاء. يساعدك هذا البرنامج على إشراك جمهورك وبيع منتجاتك في النهاية.
- تخصيص التسويق عبر البريد الإلكتروني
- أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني
- تسليم التسويق عبر البريد الإلكتروني
تخصيص القيادة
باستخدام حل السحب والإفلات، يمكنك تغيير المحتوى والصور والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ديناميكيًا. يمكنك أيضًا تخصيص رسائل البريد الإلكتروني عن طريق مخاطبة المستلمين بالاسم، وتضمين مقاطع الفيديو، وإنشاء رموز القسيمة، وغير ذلك الكثير
- إرسال تحيات شخصية.
- دمج العلامات لبناء العلاقة بين العملاء المتوقعين وفريق المبيعات.
- أضف علامات المشاركة الاجتماعية لعملائك.
- تضمين صور جذابة.
تتبع مسار الاتصال الخاص بك وتفعيل الرد الآلي
باستخدام حل السحب والإفلات، يمكنك تغيير المحتوى والصور والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ديناميكيًا. يمكنك أيضًا تخصيص رسائل البريد الإلكتروني عن طريق مخاطبة المستلمين بالاسم، وتضمين مقاطع الفيديو، وإنشاء رموز القسيمة، وغير ذلك الكثير
- تابع مع المشتركين لديك بناءً على كيفية تفاعلهم مع رسائلك السابقة.
- خطط لعروضك وعروضك الترويجية مسبقًا حتى يمكن تسليمها في الوقت المناسب.
- لا تفوت أبدًا فرصة للتفاعل مع جمهورك.
- ركز تواصلك مع مجموعة مغلقة لتقديم المعلومات الصحيحة.
اختبار أ/ب
تتيح لك Zoho Campaigns إنشاء إصدارات مختلفة من حملتك استنادًا إلى التجزئة، حتى تتمكن من توصيل الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب. باستخدام اختبار A/B في الوقت الفعلي، يمكنك معرفة الإصدار الذي يلقى صدى أفضل لدى جمهورك، مما يسمح لك بزيادة معدل التحويل من خلال فهم سلوك العملاء المحتملين.
- قم بتغيير سطر الموضوع ونص الرأس ومحتوى الرسالة.
- احصل على رؤى من التقارير الحاسمة حول معدلات الفتح والنقر إلى الظهور لكل إصدار.
- قم بتحليل التقارير يدويًا إذا لزم الأمر لإرسال أفضل بريد إلكتروني إلى بقية جمهورك.
- تضمين صور جذابة.
أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني من Zoho
الاستفادة من سير عمل السحب والإفلات
باستخدام Zoho Campaigns، يمكنك إنشاء مسارات عمل مخصصة للبريد الإلكتروني لتشمل كل سيناريو تسويقي. أبهر عملائك المحتملين بخطة دقيقة تبدأ بالترحيب الحار وتشركهم طوال رحلتهم. استخدم مسارات العمل المحددة مسبقًا للمناسبات الشائعة، وما عليك سوى اختيار استراتيجيتك وإنشاء سير عمل وتنشيطه لجني الفوائد.
- ارسم مسارات مختلفة وأضف الإجراءات ورسائل البريد الإلكتروني لتحديد متى يجب على جهة الاتصال الدخول إلى سير العمل والخروج منه.
- قم بإثراء جهات الاتصال الخاصة بك بالمعلومات ذات الصلة خلال كل مرحلة من مراحل مسار المبيعات.
- استخدم سير العمل المصمم لأنشطة التجارة الإلكترونية إلى جانب عمليات متابعة الشراء والتخلي عن عربة التسوق.
- كن على دراية بأداء استراتيجيتك التسويقية.
تتبع مسار الاتصال الخاص بك وتفعيل الرد الآلي
تساعدك Zoho Campaigns على التفاعل مع عملائك منذ البداية. يمكنك تتبع التقدم المحرز في حملات رعاية العملاء المحتملين الخاصة بك، ومعرفة مكان وجود كل جهة اتصال في رحلتهم والمدة التي تستغرقها. لتسريع العملية، قم بإعداد أجهزة الرد الآلي لإرسال رسائل البريد الإلكتروني في الوقت المناسب بناءً على جدول زمني قمت بإعداده مسبقًا. تأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تلقى صدى لدى جمهورك منذ لحظة الاشتراك.
- تخطيطات قابلة للتخصيص بالكامل مع الصور وكتل المحتوى والأيقونات الاجتماعية.
- محرر HTML والنص العادي.
- استيراد قوالب HTML المصممة مسبقًا إذا لزم الأمر.
- قوالب سريعة الاستجابة يتم عرضها عبر العديد من الأجهزة.
تسليم التسويق عبر البريد الإلكتروني من Zoho
أرسل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في الوقت الأمثل للمستلمين
باستخدام Zoho Campaigns، يمكنك إنشاء مسارات عمل مخصصة للبريد الإلكتروني لتشمل كل سيناريو تسويقي. أبهر عملائك المحتملين بخطة دقيقة تبدأ بالترحيب الحار وتشركهم طوال رحلتهم. استخدم مسارات العمل المحددة مسبقًا للمناسبات الشائعة، وما عليك سوى اختيار استراتيجيتك وإنشاء سير عمل وتنشيطه لجني الفوائد.
- تحسين وقت إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك.
- حدد وقتًا ومنطقة ثابتين لإطلاق حملة البريد الإلكتروني الخاصة بك.
- أرسل إلى جمهور أكبر على دفعات للتحكم في حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.
تطبيق أفضل الممارسات لإيقاع البريد الإلكتروني ومصادقة المجال
من خلال إعداد حدود البريد الإلكتروني لمؤسساتك، يمكنك تحويل اهتمام العميل المحتمل إلى مبيعات صعبة بشكل فعال. يمكن أن تساعدك Zoho Campaigns في إنشاء إستراتيجية فعالة تحافظ على الإيقاع والوتيرة وقواعد اللعبة لحملة البريد الإلكتروني الناجحة. يمكنك أيضًا تحسين إمكانية تسليم البريد الإلكتروني وتجنب إساءة استخدام المجال وتحسين سمعة المرسل باستخدام Zoho Campaigns لمصادقة مجالك.
- قم بتعيين سياسة إرسال البريد الإلكتروني والحدود الشهرية والأسبوعية والفاصلة.
- قم بمصادقة مجال المرسل الخاص بك.
- استخدم أدوات متعددة لإدارة قوائم البريد الإلكتروني لتقليل رسائل البريد الإلكتروني المرتدة.