Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

إنشاء وصول آمن عن بعد

يتيح لك Zoho Assist إنشاء اتصالات عن بعد مستندة إلى الويب بأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة والخوادم. يمكنك تحسين تجربة الدعم عن بعد من خلال دعم تكنولوجيا المعلومات وMSP من مصادر خارجية، ودعم العملاء، وخدمات مكتب مساعدة تكنولوجيا المعلومات.

قم بإجراء جلسة دعم عن بعد

قم بحل المشكلات بسرعة من خلال الجلسات الفورية أو عند الطلب التي لا تتطلب أي تثبيت مسبق. يمكنك التواصل مع العملاء من خلال الدردشة الصوتية أو المرئية للحصول على دقة سريعة والتنقل بسلاسة بين الشاشات الموجودة على سطح المكتب الخاص بهم.

لديك الوصول عن بعد غير المراقب

يعمل النظام الأساسي على كل من نظامي التشغيل Windows وMac، ويقدم خيارات نشر متنوعة، ويتيح لك الوصول عن بعد غير المراقب لإدارة الأجهزة في أي مكان، حتى بدون حضور العميل.

الاستفادة من مشاركة الشاشة

يمكّنك Zoho Assist من مشاركة شاشتك والتعاون مع العملاء في الوقت الفعلي للاجتماعات والعروض التوضيحية والتدريب والدعم، مما يوفر الوقت ويسهل الاتصال.

متوافق مع الأمان والخصوصية

يتيح لك Zoho Assist، وهو حل قائم على السحابة، دعم عملائك بشكل آمن. وهو يوفر واجهة قائمة على الويب مع مصادقة ثنائية وشهادة SSL لمزيد من الأمان. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق Zoho Assist مع برامج مكافحة الفيروسات الرئيسية.

قم بتخصيص منصة الدعم الخاصة بك ووضع علامة تجارية عليها

يمكّنك Zoho Assist من مشاركة شاشتك والتعاون مع العملاء في الوقت الفعلي للاجتماعات والعروض التوضيحية والتدريب والدعم، مما يوفر الوقت ويسهل الاتصال.

Call Now Button