قم بإثراء علاقاتك مع العملاء باستخدام Zoho CRM
Zoho CRM هو حل رائد لإدارة علاقات العملاء تثق به أكثر من 250000 شركة في 180 دولة. فهو يساعد المؤسسات على التميز عن الآخرين من خلال التفاعل مع العملاء، وتوليد وتحويل العملاء المحتملين، وزيادة الإيرادات إلى الحد الأقصى. من خلال الجمع بين حلول متعددة تحت سقف واحد، يساعد Zoho CRM الشركات على التحول وتحقيق أهدافها.
- اعتماد الراقية
- التنفيذ الفعال
- تعظيم عائد الاستثمار
ميزات Zoho CRM
إشراك العملاء أينما كانوا
يمكنك الوصول إلى عملائك عبر قنواتهم المفضلة – بدءًا من المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني وحتى الدردشة المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي. تبقيك الإشعارات في الوقت الفعلي على اطلاع كلما تفاعل العميل مع عملك. يمكنك أيضًا تتبع مدى فعالية اتصالاتك، واكتشاف الوقت والقناة المثالية للتواصل مع عملائك.
- قم باستيراد رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعملاء من صناديق البريد الوارد مباشرةً إلى Zoho CRM.
- قم بتنظيم مكالماتك ومبيعاتك
- قم بربط ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لمراقبة المحادثات.
توفير الوقت وأتمتة العمليات الخاصة بك
عزز الإنتاجية من خلال أتمتة أنشطة عملك والتخلص من المهام المتكررة. يتيح لك ذلك تبسيط العمليات وبناء سير العمل واتخاذ إجراءات فورية لمراقبة الأنشطة. من خلال أتمتة عملية رعاية العملاء المحتملين، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من كل عميل متوقع وارد.
- قم بتعيين قواعد متعددة في سير عمل واحد.
- تصور وتحليل أداء الأتمتة باستخدام Zia Intelligence
- تطبيق ممارسات المبيعات عبر الأتمتة.
- أتمتة أنشطة ما بعد البريد الإلكتروني.
- تقوم Zia Intelligence باستخراج الأنماط واقتراح مسارات العمل.
- إنشاء تقارير سير العمل المتعمقة
احصل على تقارير في الوقت الفعلي ورؤى قابلة للتنفيذ
تعمل شركة النافيثا لتكنولوجيا المعلومات على تسريع عملية تحويل الأعمال من خلال زيادة السرعة والكفاءة والنتائج المتوقعة والرؤية الواضحة ومراقبة العمليات. يتيح لك ذلك زيادة الإنتاجية إلى الحد الأقصى وتقليل المخاطر وتحقيق القيمة بشكل أسرع.
- احصل على تقارير شاملة تمزج البيانات من العملاء المتوقعين وجهات الاتصال والحملات والمهام والموردين وعروض الأسعار وغير ذلك الكثير.
- تصدير التقارير ومشاركتها بتنسيقات متعددة وإدارة امتيازات لوحة المعلومات.
- قم بتخصيص تقاريرك واكشف عن القصص الفعّالة باستخدام الرسوم البيانية الثاقبة.
- قم بتقسيم الجوانب المختلفة لعملك إلى مجموعات لتحليل سلوكياتهم
- اكتشف الارتباطات بين المقاييس المختلفة عبر التحليلات الرباعية.
استفد من الذكاء الاصطناعي للمحادثة للبيع الذكي
تعمل Zia Intelligence، مساعد المبيعات المدعوم بالذكاء الاصطناعي، على تسهيل استخلاص الرؤى القيمة من بيانات Zoho CRM الخاصة بك. مع Zia، ستتلقى تنبؤات متطورة بالصفقات والعملاء المحتملين، مما يساعدك على تحديد معايير تحويل العملاء المحتملين بنجاح وإغلاق الصفقات. ستستفيد أيضًا من التنبيهات الذكية وتذكيرات المهام والاقتراحات لأفضل وقت للاتصال بالعملاء المتوقعين، وكل ذلك بناءً على تاريخ التفاعلات الناجحة.
- تحدث واتصل بـ Zia Intelligent
- توقع احتمالية الفوز بالصفقة الجارية وقم بتعيين نظام التسجيل.
- قم بتحديد أوجه الخلل في المبيعات في الوقت الفعلي باستخدام Zia للتعامل معها على الفور.
- احصل على أقصى استفادة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مع Zia من خلال إثراء معلومات العملاء وتحديد أولويات ردودك.
- عزز إنتاجيتك من خلال التوصيات الثاقبة.
- إنشاء تقارير سير العمل المتعمقة