Skip to content Skip to footer

قم بإثراء علاقاتك مع العملاء باستخدام Zoho CRM

Zoho CRM هو حل رائد لإدارة علاقات العملاء تثق به أكثر من 250000 شركة في 180 دولة. فهو يساعد المؤسسات على التميز عن الآخرين من خلال التفاعل مع العملاء، وتوليد وتحويل العملاء المحتملين، وزيادة الإيرادات إلى الحد الأقصى. من خلال الجمع بين حلول متعددة تحت سقف واحد، يساعد Zoho CRM الشركات على التحول وتحقيق أهدافها.

ميزات Zoho CRM

إشراك العملاء أينما كانوا

يمكنك الوصول إلى عملائك عبر قنواتهم المفضلة – بدءًا من المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني وحتى الدردشة المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي. تبقيك الإشعارات في الوقت الفعلي على اطلاع كلما تفاعل العميل مع عملك. يمكنك أيضًا تتبع مدى فعالية اتصالاتك، واكتشاف الوقت والقناة المثالية للتواصل مع عملائك.

توفير الوقت وأتمتة العمليات الخاصة بك

عزز الإنتاجية من خلال أتمتة أنشطة عملك والتخلص من المهام المتكررة. يتيح لك ذلك تبسيط العمليات وبناء سير العمل واتخاذ إجراءات فورية لمراقبة الأنشطة. من خلال أتمتة عملية رعاية العملاء المحتملين، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من كل عميل متوقع وارد.

احصل على تقارير في الوقت الفعلي ورؤى قابلة للتنفيذ

تعمل شركة النافيثا لتكنولوجيا المعلومات على تسريع عملية تحويل الأعمال من خلال زيادة السرعة والكفاءة والنتائج المتوقعة والرؤية الواضحة ومراقبة العمليات. يتيح لك ذلك زيادة الإنتاجية إلى الحد الأقصى وتقليل المخاطر وتحقيق القيمة بشكل أسرع.

استفد من الذكاء الاصطناعي للمحادثة للبيع الذكي

تعمل Zia Intelligence، مساعد المبيعات المدعوم بالذكاء الاصطناعي، على تسهيل استخلاص الرؤى القيمة من بيانات Zoho CRM الخاصة بك. مع Zia، ستتلقى تنبؤات متطورة بالصفقات والعملاء المحتملين، مما يساعدك على تحديد معايير تحويل العملاء المحتملين بنجاح وإغلاق الصفقات. ستستفيد أيضًا من التنبيهات الذكية وتذكيرات المهام والاقتراحات لأفضل وقت للاتصال بالعملاء المتوقعين، وكل ذلك بناءً على تاريخ التفاعلات الناجحة.

Call Now Button